منتديات العلوم السياسية

منتدى سياسي عام يهتم بالشوؤن والقضايا السياسية
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 10:31 am من طرف noeeleesa

» العلمانية العلاج الوحيد لامن واستقرار الامم والشعوب
الأربعاء يناير 25, 2017 12:45 pm من طرف noeeleesa

» أفريقيا في الاستراتيجية الأمريكية.
السبت مارس 26, 2016 5:15 am من طرف kamel

» عندما تعمل المؤسسات الصحية الانسانية متعمد
الأربعاء ديسمبر 23, 2015 8:00 pm من طرف noeeleesa

» القضية الفلسطينية والاتجار بها على حساب الشعوب العربية
السبت سبتمبر 19, 2015 4:55 pm من طرف noeeleesa

» رواتب ومخصصات السياسين السيادين العراقيين والنواب الى اين ؟
الإثنين أغسطس 10, 2015 8:55 pm من طرف noeeleesa

» فلسطين تطالب بتحرك عربي وإسلامي عاجل لإنقاذ القدس
السبت أغسطس 01, 2015 8:28 am من طرف noeeleesa

» عيد ياعيد باي حال ستعود ياعيد ؟
الجمعة يونيو 19, 2015 6:00 pm من طرف noeeleesa

» الحرب المعلنة ضد الانسانية مسؤلية من ؟
الجمعة ديسمبر 19, 2014 6:35 am من طرف noeeleesa

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات العلوم السياسية على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات العلوم السياسية على موقع حفض الصفحات
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 66 بتاريخ الخميس يونيو 09, 2016 6:17 pm

شاطر | 
 

 كل التهاني والتبريكات بالقيادة الجديدة للامة العربية ( الصهيونية المستترة )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
noeeleesa



عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: كل التهاني والتبريكات بالقيادة الجديدة للامة العربية ( الصهيونية المستترة )   الجمعة فبراير 27, 2009 6:37 pm

ازف لكل العرب خاصة اصحاب شعار النصر الالاهي والرمز الثوري العروبي الاسلامي المبجل حذاء ..حافر الزيدي والمسلمين الدعاة اعوان خوخو ( بن لادن ) البشرى السارة التالية
حيث نقلت قيادة امتنا العربية من لحلوح مفترس متمترس تحت اقنعة اللوبي الصهيوني الى المعكل ذو الاصل الصهيوني والسؤال من قرر من قبل ان مصر كانت تقود الامة العربية وهل قرار القيادة هذا كان بوصاية اميريكية بحتة حتى يتم نقل هذه القيادة بفرضية عجفاء مريضة ومن نفس .......؟ الى ال سعود اتعس حكم على وجه الطبيعة لحد تاريخنا اليوم اذا مبروك لكل العرب قيادة تحررية ثورية عامرة بالحق الانساني منفتحة على الحضارة البشرية ؟
للاسف والله كان طاغية العراق اشرف بكثير من ال سعود كافة على اية حال هذا النبا يثلج صدور احرار العرب فمبروك مبروك جدا .
لكن مابين السطور ان صح هذا التقرير ما يوحي ان الصراع القادم سيتحول من صراع طائفي عرقي محلي الى صراع دولي اقليمي وقد يبدا غزو ايران تحت هذه الذريعة وحجة سحب القوات الاميريكية من العراق لتتمركز في الخليج وليس افغانستان بداية ولاية جديدة وعملية غزو جديدة كما غررت اميريكا بطاغية العراق لغزو ايران ايام زمان تحت ذريعة الدفاع عن دول الخليج الذين انقلبوا على العراق والعراقيين واغرقوهم بالدم والخراب الى يومنا هذا واليوم تعد العدة لاعداد قيادة جديدة منبوشة اهل لنفس العملية لتغرق الشرق والخليج في معمعة لامخرج منها وهي ذريعة معقولة لابقاء قواتها لاحتلال كامل المنطقة النفطية خاصة وان اللغط اليوم يدور حول احتمال قيام الحكومة الايرانية بعمل طائش اسوة بعملائها حزب الله وحماس باغلاق مضيق هرمز جزئيا او كليا مما سيعطي للمجتمع الدولي كل الذرائع القانونية للبدء بعملية غزو لاتحسد عليها ايران ولا حتى دول المنطقة بعد ان نفذت التهديدات ان ايران تسعى الى صنع القنبلة الذرية ولانه لاتوجد دلائل تثبت ذلك لحد يومنا وربما تلويح حكام ايران بذلك هو من باب التحامق كما كان طاغية العراق يتحامق مهددا المجتمع الدولي والمنطقة باسلحة الدمار الشامل والسلاح المزدوج والمدفع العملاق واذ به يفر مثل الفار امام الغزو الاميريكي بشكل مخزي محمل بكل العار الذي تعودت عليه القوى القومية العروبية الغاشمة .

هذه امارات اخر زمان هكذا كان يقول اجدادنا عندما تقع فاجعة وهذه الايام الفواجع عديدة لاحصر لها فهل هي دلالات اخر زمان ؟ قبل ايام امير قطر يحتوي القمة العربية ويامر بوحدة الكلمة ؟ وعلى ارضه اكبر قوة عسكرية في اكبر قاعدة على وجه الخليقة ؟ واليوم تعين قيادة ظلامية للامة العربية ؟

نوئيل عيسى
26/2/2009 lol!

تقرير رسمي أمريكي: مصر تراجعت والسعودية تقود العالم العربي قال تقرير رسمي أمريكي ان مصر فقدت موقعها القيادي في العالم العربي، مشيرا الى ان السعودية تسلمت هذا الموقع، رغم محاولة الرياض تجنب ذلك.
واضاف التقرير الذي أصدره مجلس الامن القومي الامريكى مؤخرا ان مصر أزيحت عن موقعها الذي احتلته خلال العقود الماضية، وان "شعلة القيادة الإقليمية" سلمت إلى السعودي، الا انها تسعى لتجنب هذا الموقع لأسباب إقليمية.
واوضح التقرير ان الرئيس المصري حسني مبارك قد تقدم في السن، ولم يعد يستطيع القيام بالدور الذي كان يقوم به في العالم العربي، وفي الوقت ذاته لا يوجد في الحكومة المصرية من يستطيع القيام بذلك الدور خاصة في مجال العلاقات الإقليمية، بما في ذلك ابنه جمال ورئيس الاستخبارات عمر سليمان.
ورأى التقرير ان السعودية تسعى لاستقرار المنطقة عبر إيقاف النفوذ الإيراني ورؤية عراق حر ومستقر بعيدا عن تدخلات طهران، إضافة الى التوصل الى اتفاق بين الفلسطينيين والإسرائيليين عبر تفعيل المبادرة العربية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كل التهاني والتبريكات بالقيادة الجديدة للامة العربية ( الصهيونية المستترة )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العلوم السياسية :: منتدى ألفكر السياسي-
انتقل الى: